اللي مالوش كبير  يتفوق على ضل راجل والنمر في منافسات كأس إينرجي للدراما

اللي ملوش كبير
اللي ملوش كبير

شهد مسلسل «اللي ملوش كبير»، للفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، تصدر  قائمة المجموعة الخامسة في منافسات كأس إينرجي للدراما، الذي يقدمه محمد طارق أضا على رايديو إينرجي 92.1، وكانت المسلسلات التي تفوق عليها «اللي ملوش كبير»، كلاً من «النمر»، «ضل راجل» و«لحم غزال».


وخلال الحلقة، أجرى عدد من النجوم مداخلات هاتفية للحديث عن أعمالهم الرمضانية المعروضة، فقال أسامة الهادي الذي يلعب شخصية «شامبا» في «لعبة نيوتن» أنَّ الشخصية كان اسمها في الأول «جاميكا»، ولكن المخرج تامر محسن فكر في اسم جديد ومن هنا جاء شامبا، متابعًا: «بسبب الدور بقيت أمشي في الشارع الناس تقولي أزيك يا شامبا».

فيما قالت الفنانة منى زكي إنَّ المخرج تامر محسن هو مخرج كبير، وله قدرة كبيرة على اختيار موضوعات كبيرة مهمة وبسيطة في نفس الوقت ولديها أبعاد، مختتمة حديثها: «بشكر المخرج تامر محسن على اختياري لدور هنا في مسلسل لعبة نيوتن فهو أول تعاون مشترك بيننا».

وقال الفنان محمود الليثي، في اتصال هاتفي مع البرنامج: «لم أكن متحمس في البداية للمشاركة في مسلسل بين السماء والارض ولكن بعد قراءة أول حلقتين تمست بشكل كبير، خاصة أن المسلسل بعيد كل البعد عن الفيلم على الرغم من وجود تشابه كبير مع الفكرة الاساسية التي تم تقديمها في الفيلم الشهير ولكن المعالجة كانت مختلفة تماماً».

فيما قالت الفنانة هبة مجدي، إنَّها سعيدة بمشاركتها في مسلسل «موسى» مع الفنان محمد رمضان، الذي يعرض حالياً، مستكملة: «مبسوطة بالعمل وأتمني المسلسل ينال إعجاب الجميع».